JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيف استعادة الملفات المحذوفة بدون روت 2022



أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا بل يحب بعض الناس أن يسلطوا الضوء على أن هذا الجهاز الصغير قد حل محل الآلة الحاسبة والمرآة والمصورين وأجهزة التلفزيون ومشغلات الـ DVD ، من بين أجهزة أخرى قائمة بذاتها. ومع ذلك ، تلعب الهواتف الذكية دورًا مهمًا بشكل متزايد في حياتنا ؛ نحن ندرس ، ونتواصل اجتماعيًا ، ونعمل في البنوك ، وندير أعمالنا عليها. لا عجب عندما تسوء الأمور مع الجهاز ، فنحن نركض إلى Google ونكتب الأشياء على غرار استرداد الملفات المحذوفة على Android ، واستعادة بيانات iPhone ، وبرنامج استعادة بيانات Android ، وكيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة على هاتف Android بدون جذر.

حسنًا ، إذا كنت تقرأ هذا ، فربما تكون في موقف تتساءل فيه عن كيفية استرداد الملفات المحذوفة على Android بدون جهاز كمبيوتر. إن لم يكن بالكلمات المذكورة أعلاه. ثم استرخ ونحن نقدم نصائح احترافية حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة على هاتفك الذكي.


هل يتطلب الأمر روت أم لا ؟

في السابق، لم تكن هناك ميزة "سلة المهملات" التي اعتدنا عليها على أجهزة كمبيوتر بل كان من المعتاد أنه إذا حذفت ملفًا على هاتفك الذكي فلن تتمكن من الوصول إليه مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي يتعلق بهذه الأجهزة الإلكترونية هو أنه لا يمكنك حقًا حذف اي ملف. نعم ، سيتم ازالة الملفات المحذوفة من النظام في النهاية ، لكنها عملية لا بأس بها.

عملية تم تصميم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية (كل من Android و iOS) بحيث لا تكلف نفسها عناء استعادة الملفات المحذوفة. لذلك كان على معظم الناس اللجوء إلى الوصول إلى ما هو أبعد من الوصول الافتراضي ، فقد تم تصميم نظام التشغيل للسماح لهم بذلك. يا رفاق نحن نتحدث عن عمل روت لجهاز الأندرويد أو كما يقول مستخدموا iOS ، جيلبريك او كسر حماية جهاز الأيفون.

بالنسبة إلى المستخدمين العاديين ، من الأفضل ألا تقوم بعمل روت أو كسر حماية لجهازك لأسباب غطيناها في مقالات يمكنك الإطلاع عليها من هنا.



برنامج Dr.fone لإستعادة الملفات :
يحتوي الإنترنت على عدد كبير من الخيارات لأدوات استعادة البيانات ، وبعضها متاح منذ سنوات. ومع ذلك ، فإن الجزء الأكبر من هذه الأدوات يتطلب وصول المستخدم الفائق إلى جهازك. بمعنى ، سيُطلب منك عمل روت لجهازك أو كسر حمايته. كما ذكرنا أعلاه ، من الأفضل للمستخدم العادي ألا يقترب من الوصول إلى الجذر وكسر الحماية لأجهزته. تأتي العملية مع الكثير من المخاطر الكامنة. ومع ذلك ، نود أن نعرفك على أفضل أداة لاستعادة البيانات. لا تقوم هذه الأداة بإنجاز المهمة بسرعة في المقام الأول فحسب ، ولكنها لن تتطلب منك عمل روت لجهازك أو كسر حمايته.
برنامج او أداة Dr.fone - ستعمل الأداة على استعادة الملفات المحذوفة على Android مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والتسجيلات الصوتية وسجل المكالمات والمستندات. نظرًا لأنه يعمل ، لا يمكن استعادة البيانات حسب التصميم على هاتف عادي. لذلك سيقوم هذا الجهاز مؤقتًا بعمل روت.



كيفية إستعادة الملفات عن طريق برنامج Dr.fone ؟
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة على هاتفك بنفسك. لا يتطلب الأمر مهارات تقنية متقدمة ، ما عليك سوى تنزيل الأداة وتثبيتها على جهازك. ومع ذلك ، تحتاج إلى تمكين ميزة "تصحيح أخطاء USB". ثم قم بتشغيل التطبيق ، وانقر فوق ما تريد استرداده: الرسائل النصية أو سجلات المكالمات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو الصوتيات أو المستندات.



في هذه المرحلة ، سيتعرف التطبيق تلقائيًا على جهازك ويمنحك قائمة بالملفات المختلفة التي يمكنه مسحها ضوئيًا لاستردادها. اختر نوع الملفات التي ترغب في استعادتها واضغط على زر "التالي".


ستظهر لك بعد ذلك الخيارات التالية:
  • البحث عن الملفات المحذوفة: والتي ستكون عملية سريعة
  • مسح لجميع الملفات: سيستغرق وقتًا طويلاً
بافتراض أنك مضغوط لبعض الوقت ، فمن المحتمل أن تذهب إلى "البحث عن الملف المحذوف". بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، ستستعيد الملفات المحذوفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إلغاء تجذير جهازك الذي تم عمل روت له أو كسر حماية جهازك مؤقتًا أو "تم عمل جيلبريك له".

بالنظر إلى العملية المذكورة أعلاه حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة على هاتف Android. ألا توافق على أن Dr.fone Data Recovery هو أداة أفضل بكثير تتناول السؤال "كيفية استرداد الفيديو المحذوف من هاتف Android بدون جذر؟" العملية سهلة بنفس القدر عندما يتعلق الأمر باستعادة بيانات iPhone. نظرًا للطبيعة الحساسة للمعلومات التي يتم تخزينها أو تمريرها عبر هاتفنا الذكي. أنت لا تريد تعريض سلامة الأمن السيبراني لجهازك للصدفة. أولاً ، تجنب عمل روت لهاتفك قدر الإمكان.

على هذا الصعيد ، يسجل Dr.fone Data Recovery درجات عالية لأنه يقوم بتجذير جهازك لفترة قصيرة فقط ويفك جذوره بسرعة بمجرد الانتهاء من الاسترداد. يعرف القليل من برامج استعادة بيانات Android كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف Android بدون جذر أو كيفية استرداد الملفات المحذوفة على Android بدون جهاز كمبيوتر. لهذه الأسباب ، نعتقد أن هذه الأداة تجيب على جميع أسئلتك حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة على هاتفك الذكي. جربها اليوم ، وتأكد من كتابة تجربتك باستخدام هذه الأداة في أقسام التعليقات للمستخدمين الآخرين الذين لا يرغبون في أن يكونوا أول من يجرب أشياء جديدة.
author-img

Galal Zedan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة